عن ملتقى المدينة

مساحة عمل مشتركة للمستفيدين من مؤسسة محمد بن سلمان لعقد الاجتماعات الشخصية والتعاون معًا في رحلة التعلّم وإلهام بعضهم للوصول إلى آفاق جديدة. يتيح الملتقى المساحة المناسبة لعرض الأعمال في الفعاليات والمعارض بما يتوافق مع قيم المؤسسة. يستضيف ملتقى المدينة العديد من الأنشطة والورش وجلسات المتحدثين على مدار العام وستمكّن المشاركين والموهوبين بالتعلّم والتطوّر مع البرامج التدريبية وتشجيهعم لاكتشاف شغف الابتكار داخلهم.

الموقع

هنا في جنوب مدينة الأمير محمد بن سلمان غير الربحية، نقدم لك حاضنة من الطراز العالمي، إذ نعزز طموحاتك من خلال تقديم الدعم لأفكارك على مستوى الفطنة التجارية وبناء العلاقات. ويجري العمل في هذه المدينة أيضًا على تأسيس الشركات الناشئة المليارية (اليونيكورن) المستقبلية. يوفر ملتقى المدينة الهيكل والدعم اللذين تحتاجهما للاستفادة من كامل إمكاناتك وتنفيذ رؤيتك الفريدة.

حجز ملتقى المدينة

ملتقى المدينة المكان الأنسب لاستضافة وإقامة فعاليتك القادمة، اللقاءات، ورش العمل، الجلسات الحوارية والمعارض. اذا أردت اقامة حدثك القادم وترغب باستكشاف تفاصيل "ملتقى المدينة" نستعد باستقبال طلبك عبر النموذج التالي وسنقوم بالتواصل معك للانتقال للخطوة التالية.

الفعاليات القادمة

logo
17 ديسمبر 2022 | 18:00 : 19:00
رحلة فلاورد

logo
18 ديسمبر 2022 | 17:30 : 21:00
المعسكر التدريبي للتخطيط التشغيلي للمنشآت

logo
انتهت هذه الفعالية
كيف تقودك العثرات للنجاح: قصة رائد الأعمال حسام حمو

logo
انتهت هذه الفعالية
تمثيل المعرفة والضبابية في أنظمة الذكاء الاصطناعي

سجل في ورشة العمل لمعرفة المزيد عن أنظمة الذكاء الاصطناعي وتوسيع (...)

logo
انتهت هذه الفعالية
مقدمة في التسويق الرقمي

تعلم أساسيات التسويق الرقمي من خلال التسجيل في ورشة العمل

logo
انتهت هذه الفعالية
التخطيط الشتغيلي للمنشآت

logo

كن على إطلاع بآخر المستجدات

اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على مستجدات البرامج والفعاليات

About The City Hub

A physical co-working space for Misk Foundation beneficiaries to convene in person, collaborate, learn together, and inspire one another to reach new heights. To align with the Foundation’s values, The City Hub provides a platform to showcase work through events and exhibitions. It will host several activities, workshops, and speaker sessions throughout the year. It will enable participants to learn and improve from training programs. The City Hub is a space that will enable participants and talents to discover their creativity and ignite the spark within them.

Location

Here, in the south of Prince Mohammed bin Salman Nonprofit City, we offer you a world-class incubation laboratory. We feed your ambitions by supporting your ideas with business acumen and connections. This is where the unicorns of the future are being created. The City Hub provides the structure and support you need to realize your true potential and develop your unique vision.

Booking the City Hub venue

The City Hub venue is a great spot to host events from talks, workshops, panels to exhibition and forums. If you have an upcoming event and would like to explore this new great location fill in a request, we will get in contact with you with the next steps.

Upcoming Events at The City Hub

logo
City Hub
September 27, 2022 | 19:30 : 21:30
The importance of Cycling

logo
City Hub
September 28, 2022 | 19:00 PM : 21:00 PM
Media Production via Smartphone

logo
City Hub
This event has passed
Emotional Intelligence Seminar

logo
City Hub
This event has passed
How AI can be an offensive in cybersecurity

logo
City Hub
This event has passed
Marketing Hacking Bootcamp

logo
City Hub
This event has passed
Entrepreneurial Trends from around the Globe (Talk)

logo

Stay up to date

Sign up to our newsletter and get the latest on programs and events