عن ملتقى المدينة

مساحة عمل مشتركة للمستفيدين من مؤسسة محمد بن سلمان لعقد الاجتماعات الشخصية والتعاون معًا في رحلة التعلّم وإلهام بعضهم للوصول إلى آفاق جديدة. يتيح الملتقى المساحة المناسبة لعرض الأعمال في الفعاليات والمعارض بما يتوافق مع قيم المؤسسة. يستضيف ملتقى المدينة العديد من الأنشطة والورش وجلسات المتحدثين على مدار العام وستمكّن المشاركين والموهوبين بالتعلّم والتطوّر مع البرامج التدريبية وتشجيهعم لاكتشاف شغف الابتكار داخلهم.

الموقع

هنا في جنوب مدينة الأمير محمد بن سلمان غير الربحية، نقدم لك حاضنة من الطراز العالمي، إذ نعزز طموحاتك من خلال تقديم الدعم لأفكارك على مستوى الفطنة التجارية وبناء العلاقات. ويجري العمل في هذه المدينة أيضًا على تأسيس الشركات الناشئة المليارية (اليونيكورن) المستقبلية. يوفر ملتقى المدينة الهيكل والدعم اللذين تحتاجهما للاستفادة من كامل إمكاناتك وتنفيذ رؤيتك الفريدة.

حجز ملتقى المدينة

ملتقى المدينة المكان الأنسب لاستضافة وإقامة فعاليتك القادمة، اللقاءات، ورش العمل، الجلسات الحوارية والمعارض. اذا أردت اقامة حدثك القادم وترغب باستكشاف تفاصيل "ملتقى المدينة" نستعد باستقبال طلبك عبر النموذج التالي وسنقوم بالتواصل معك للانتقال للخطوة التالية.

الفعاليات القادمة

logo
17 ديسمبر 2022 | 18:00 : 19:00
رحلة فلاورد

logo
18 ديسمبر 2022 | 17:30 : 21:00
المعسكر التدريبي للتخطيط التشغيلي للمنشآت

logo
انتهت هذه الفعالية
كيف تقودك العثرات للنجاح: قصة رائد الأعمال حسام حمو

logo
انتهت هذه الفعالية
تمثيل المعرفة والضبابية في أنظمة الذكاء الاصطناعي

سجل في ورشة العمل لمعرفة المزيد عن أنظمة الذكاء الاصطناعي وتوسيع (...)

logo
انتهت هذه الفعالية
مقدمة في التسويق الرقمي

تعلم أساسيات التسويق الرقمي من خلال التسجيل في ورشة العمل

logo
انتهت هذه الفعالية
التخطيط الشتغيلي للمنشآت

logo

كن على إطلاع بآخر المستجدات

اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على مستجدات البرامج والفعاليات