أحدث البرامج

تحقق من
برامجنا

نرسّخ المكانة الاجتماعية لشباب الوطن وشابّاته ونفعّل أدوارهم المحلية عبر برامج إثرائية متنوعة؛ ليساهموا في تشكيل صوت الشباب السعودي وإحداث الأثر الإيجابي في مناطقهم عبر انضمامهم لبرنامج "صوت الشباب"، كما نُعزز تجاربهم المعرفية وقدراتهم الإبداعية من خلال التحاقهم ببرنامج “ديوان الابتكار" وصولًا إلى تمكين منظماتهم الشبابية ودعم نموّها وتوسعها عبر برنامج بناء المنظمات الشبابية غير الربحية بهدف رفع قدراتها وزيادة أثرها المجتمعي للنهوض بالقطاع غير الربحي وإبراز دوره المستقبلي في المملكة.

استفد من إمكانية الوصول إلى خارطة الطريق ومنظومة الدعم والرعاية والإرشاد المطلوبين لإطلاق مشروع جديد، وحرّر قدراتك الكامنة عبر الانضمام إلى شبكة مميّزة تدعم نموّك وتزوّدك بالنصائح الاحترافية وفرص الاستثمار في السوق.

ترافقك برامج المهارات في رحلتك منذ بدايتها، حيث تساعدك على اتخاذ قرارات مدروسة وتحقيق التقدم المهني السريع من خلال تزويدك بالمهارات المطلوبة وتعزيز فرصك في الحصول على عمل. التحق ببرامج المهارات المهنية ولا تفوت فرصك في العمل مع أهم الشركات في السعودية والخارج.

اكتشف القدرات القيادية الكامنة في داخلك عبر تسريع تأثيرك ضمن قطاعات خبرتك، وتعلّم كيفية إحداث ومواكبة التغيّرات في عالم سريع الخطى سمته الديناميكية والتغيّر الدائم.

عذراً ، لم نتمكن من العثور على أي شيء يطابق بحثك. يرجى محاولة استخدام كلمات رئيسية أخرى أو التحقق للتأكد من كتابة كل الكلمات بشكل صحيح.

logo

كن على إطلاع بآخر المستجدات

اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على مستجدات البرامج والفعاليات